U3F1ZWV6ZTIwMzE0NTk5MzE4MDgxX0ZyZWUxMjgxNjIwNTg3MDYyMA==

كيفية استخدام معرف فري فاير القديم في فري فاير ماكس؟ خدعة سهلة


نظرًا لإدراج اسم Free Fire في قائمة التطبيقات المحظورة في الدولة ، قام العديد من الأشخاص بتثبيت Free Fire Max على الهاتف المحمول. وفي مثل هذه الحالة ، كيف يستخدمون معرف إطلاق النار القديم في free fire Max؟ تريد أن تعرف حتى يمكن إرجاع بياناتهم القديمة ، وليس عليهم إنشاء حساب جديد من جديد.

إذا كنت ترغب أيضًا في استخدام حساب free fire القديم الخاص بك في free fire max ، فستكون المعلومات الواردة في هذه المقالة مفيدة جدًا لك ، وسنخبرك هنا خطوة بخطوة عن كيفية استخدام معرفك القديم في free fire max يمكن.

كيفية استخدام معرف فري فاير القديم في فري فاير ماكس؟ خطوة بخطوة

كيفية استخدام معرف فري فاير القديم في فري فاير ماكس؟ خطوة بخطوة

إذا كان أي لاعب يمارس الألعاب باستخدام حساب Free Fire واحد لفترة طويلة ، فإن هذا الحساب يحتوي على العديد من الألماس ومستويات الشخصيات غير مقفلة والعديد من العناصر المخزنة فيه ، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يلعبون اللعبة مثل لاعب محترف. لذا فإن الحساب القديم يصبح أكثر أهمية ، بعد فقدان الحساب ، يتم تدمير تقدم هذا المعرف.

لذلك إذا قمت بتثبيت Free Fire Max على الهاتف المحمول ، فيمكنك الآن استعادة حساب Garena Free Fire القديم الخاص بك من خلال حساب Facebook أو Google في هذا التطبيق ، فالعملية سهلة للغاية ، ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموضحة أدناه


« كيف تحصل على الماس مجانًا في Free Fire Max؟ بهذه الطرق الخمس

كيفية تشغيل فري فاير ماكس بالمعرف القديم

# 1. أولاً وقبل كل شيء ، قم بتثبيت Free Fire Max على هاتفك المحمول ، يمكنك إعادة التوجيه مباشرة إلى متجر Play من الرابط الوارد هنا.

# 2. سيستغرق تثبيت هذا التطبيق الذي تبلغ سعته حوالي 1 جيجابايت بعض الوقت بمجرد النقر فوق زر التثبيت ، لاحظ أن بعض مساحة التخزين على هاتفك المحمول يجب أن تكون مجانية وإلا فلن تواجه أي مشكلة في تشغيل التطبيق!

# 3. افتحه بمجرد تثبيته ، والآن على الشاشة حيث تحصل على خيار تسجيل الدخول ، يجب عليك هنا تسجيل الدخول مرة أخرى بنفس حساب Facebook أو Google الذي قمت بتسجيل الدخول منه مسبقًا .

# 4. من خلال القيام بذلك ، استنادًا إلى تقنية FireLink من Garena ، سيتم استرداد حسابك القديم في Free Fire Max وسترى أن جميع الماسات والأحرف والبيانات القديمة الموجودة في حسابك ستعود بمجرد تسجيل الدخول إلى شاشتك.

وهذا كل شيء ، ستتمكن من رؤية جميع أنشطة حسابك القديم مرة أخرى في Free Fire Max.

« كيف تصبح محترفًا من Nub في Freefire؟ تعرف على الطريقة السرية

فري فاير مقابل فري فاير ماكس لماذا ماكس أفضل؟
فري فاير مقابل فري فاير ماكس

 فري فاير مقابل فري فاير ماكس لماذا ماكس أفضل؟

ربما يكون العديد من الأشخاص قد لعبوا Free Fire Max على الهاتف المحمول الآن لكنهم لا يعرفون كيف يكون أفضل من Free Fire Max؟

الرسومات

مقارنةً بـ Free Fire ، ستجد أن إصدار Max الجديد به يحتوي على رسومات عالية الدقة ، مما يجعل جودة الألعاب أفضل أثناء اللعب.

صور متحركة أفضل

في max سترى حركة اللاعبين وطريقة تحميلهم وإطلاق النار على البندقية ، فهي أفضل حقًا من ذي قبل ، لذا فهي أيضًا الأفضل من حيث الرسوم المتحركة.

اللعب

هؤلاء الأشخاص الذين يعرفون كيفية لعب Free Fire ، لن يواجهوا أي مشكلة حتى في إصدار Max. نظرًا لأن مفهوم اللعبة هو نفسه كما كان من قبل ، فقط رسومات اللعبة وبعض الأشياء في اللعبة ، ستتمكن من الرؤية بشكل أفضل ولكن لن تكون هناك مشكلة في ممارسة اللعبة.

لذلك كانت بعض الأشياء الأساسية هي التي تجعل Free Fire Max أفضل من الإصدار القديم ، وبالتالي بالنظر إلى Max ، ستحصل على تجربة لعب أفضل قليلاً.

هل تم إطفاء النار إلى الأبد أم ستعود؟

مع هذا القرار الذي اتخذته الحكومة الهندية ، فإن السؤال الذي يدور في أذهان العديد من اللاعبين هو ما إذا كانت Free Fire ستعود إلى متجر Play مرة أخرى؟ نظرًا لأن BGMI حلّت مكان PUBG ، فلا يوجد احتمال لذلك. نظرًا لأن بيانات المستخدمين الهنود من لعبة Free Fire لا يتم مشاركتها مع الصين بأي شكل من الأشكال ، لذلك قررت الحكومة حظرها ، إذا اتخذت Garena بعض الخطوات مرة أخرى حيث لا توجد إمكانية لتسريب البيانات ، فستأتي العودة. يمكن!

بخلاف ذلك ، يمكنك لعب Free Fire Max ، دعنا نخبرك أن Garena Free Fire Max أفضل من Free Fire من حيث الرسومات والميزات ، لذلك بعد تشغيله سوف تنسى Free Fire ، هذا ما نأمله.

خاتمة

أيها الأصدقاء ، لدينا أمل كامل في أن تكون المعلومات الواردة في هذه المقالة مفيدة لك وكيفية تشغيل معرف فري فاير القديم في فري فاير ماكس؟ يجب أن تكون قد حصلت على معلومات كاملة حول هذا الموضوع ، إذا أعجبك المقال ، فالرجاء ألا تنسى مشاركته.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق